أقوى وأحدث الأفلام والأغاني والكليبات الأجنبية والعربية وبرامج وألعاب كاملة ونادرة ومصارعة المحترفين وشات وموبايل واعلانات مجانية'¸.•'
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 متجر حصه للعطور المميزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lmandoo



عدد المساهمات : 1245
تاريخ التسجيل : 16/02/2011

مُساهمةموضوع: متجر حصه للعطور المميزة   السبت نوفمبر 04, 2017 6:32 am

[SIZE="6"] متجر حصه للعطور
متجر حصه للعطور هو متجر إلكتروني يعرض أفضل العطور الأصلية والعالمية في مكان واحد مع إمكانية شحنها لكل مكان بالمملكة العربية السعودية.
لدى متجر حصه الرؤية الواضحة لمحبي الجمال


العطور
يقدم متجر حصه أفضل العطور العالمية التي تتميز برائحتها العطرة وبنسبة ثباتها الرائعة، ودائماً ما ينوه المتجر من العطور الغير أصلية والمقلدة والتي دائما لا تليق بك، حيث يعمل متجر حصه على تقديم أفضل العطور العالمية بعد التأكد من أنها أصلية تماماً.
كذلك يحوي المتجر مئات الماركات العالمية التي تُقدم العطور بكل أشكالها المختلفة وعطرها الفواح فبذلك يمكنك اختيار ما يناسبك من العطر على حسب ذوقك الخاص في العطور

يقدم المتجر أعداد كبيرة من العطور المُخصصة للرجاء ومثلها للسيدات مع أكثر العطور المحببة للعملاء وبأرقام كبيرة حيث يصل عدد العطور المُضافة على المتجر حتى الآن ما يقرب من 700 نوع من العطور المختلفة.
كما ان المُتجر يقوم بتمييز العُطور التي أعجبت العملاء لسهولة الوصول إليها والتي غالباً ما تحظى بإعجاب الجميع حتى إن كنت لا تدري ماذا تشتري تدخل لقائمة العطور المميزة وتأخذ فكرة حول العطور المحبوبة للعملاء.



ويوجد ايضاً قسم للعطور المُضافة حديثاً إن كنت تريد نوعاً فريداً من العطور لم يُستخدم كثيراً في الأسواق وتستخدمه انت وتكون أول من يستخدمه بمنطقتك.
أدوات التجميل
دائماً ما تبحث السيدات عن أفضل أدوات التجميل وأحدث ما توصلت إليه الموضة في أدوات التجميل، هذا الامر الذي يُدركه المتجر تماماً ويعمل على توفيره وبالخامات الأصلية الغير مُقلدة حتى يكون الأمر آمناً 100% وخصوصاً ان أدوات التجميل الغير أصلية في الأغلب تكون مُضرة.
الموقع به قسم خاص بأدوات التجميل قيد الإنشاء حالياً وسيتم افتتاحه في أقرب فرصة.






للتواصل
hessah.com.sa
تويتر
@hessah_store
ومن خلال الفيس بوك عبر رابط المتجر على الفيس بوك من هنا

https://www.fb.com/hessah.store.


[/SIZE]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
متجر حصه للعطور المميزة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلى منوعات النت مرحباً بكم'¸.•'  :: '¸.•' اعلانات مجانية* لكل العرب'¸.•' :: اعلانات مجانية لكل العرب :: متنوعات ومتفرقات-
انتقل الى: